الرئيسية / برامج الحاسوب / برنامج نوكيا – Nokia Suite الآن للتحميل نوكيا سويت كامل

برنامج نوكيا – Nokia Suite الآن للتحميل نوكيا سويت كامل

برنامج نوكيا

برنامج نوكيا


برنامج نوكيا

 برنامج Nokia Suite

دائما الى جانبك

يقول البعض باللهجة المصرية الخالصة ” علأصل دور ” ويعني ذلك أن تبحث عن القديم والأصيل ، وفي عالم التقنية ذلك متوفرة ، في منتجات نوكيا ، ذلك العملاق، الذي ، حير الدنيا بمنتجاته وأسعار التي كانت تناسب الجميع وباصداراته المضطردة تباعًا والذي قال عنها اصحاب الشركة أنفسهم، اذا لم نجد من ننافسه سننافس أنفسنا “

وقد تكون أنت من عشاق شركة نوكيا، برغم تراجعها كثيرا هذه الأيام جراء الكبوة القانونية التي اصابتها فتوقفت عن الاصدار بسبب حكم قضاء أمريكي لانتهاء حقوق الغير ، بيد أن ذلك لم يجعل المستخدمون يتركون هواتف نوكيا ومازال الكثير منا يحن اليها نظرا لقوتها وصلابتها.

كانت نوكيا من الشركات الرائدة في عالم التقنية والمحمول اذ انها في عام 2011 حصدت ارباحا تقدر ب 30 مليار يورونا وهي الشركة رقم 143 على مستوى العالم بحسب تصنيف شركات فورتون المتخصصة بإصدار هكذا احصائيات.

وفي هذه الأيام بدأت نوكيا شريكا استراتيجيا لعملاق التقنية الأوحد مايكروسوفت، للتغلب على ما اصابها من اضرار، فاضحت شريكا في مجال تقنية الهواتف النقالة وخاصة الذكرة منها لتعمل وفق نظام التشغيل ويندوز فون، وحاليا تقوم الشركة بإصدار هاتفها الأنيق لوميا، بأجيال متعددة، عليه إن هذا البرنامج Nokia Suite  يعد الصديق المقرب لهواتف نوكيا.

عن برنامج  نوكيا :

  • Nokia Suite برنامج يصل بينك وبين الحاسوب أي انه واسطة الخير بينكما
  • ويمكن من خلله نقل الملفات سواء كانت الصور او مقاطع الفيديو او الصوت أو حتى المستندات من الجهاز الى الهاتف وبالعكس.
  • يمكن كذلك الولوج الى شبكة الإنترنت وتنزيل التطبيقات بشكل أسرع ومن ثم نقلها الى الهاتف خاصة اذا كان الهاتف من الأجيال الحديثة لنوكيا والتي تدعم التطبيقات على اختلاف مشاربها
  • كما يمكن تنزيل تطبيقات بواسطة Nokia Suite والذي يحسن من أداء هاتف نوكيا ويصلح بعض الضرر الذي قد يصيبه
  • لو كانت لديك ملفات غير مرغوب بها على الهاتف قد تجد صعوبة في مسحها بواسطة الهاتف مباشرة ، وهنا الحل الأمثل هي نقلها الى الحاسوب ومن ثم التصرف بها بأريحية سواءً مسحها او الاحتفاظ بها.
  • تثبيت Nokia Suite لا يشكل أدنى مشكلة ، فما عليك بعد تحميل البرنامج بواسطة الإنترنت الا اتباع الخطوات التي يرشدك اليها البرنامج نفسه اثناء عملية التنزيل SETUP ، وبعد الانتهاء ينقلك البرنامج الى واجهته المكونة من عدد قليل من الرموز والخيارات ومن هنا تبدأ باستخدام البرنامج بحسب الرغبة .
  • ثمة أجيال من Nokia Suite، فمثلا اصدار 3.7 Nokia Suite يكمن من خلاله مزامنة تقويم الهاتف والكمبيوتر في ذات الوقت، وهو امر رائع في الحقيقة للذين يتنقلون بين الجهازين بشكل مسمر، كما يمكن لهذا الاصدار من Nokia Suite التواصل عبر البلوتوث او الكابل USB بحسب الرغبة .
  • ومن الأجيال الجيدة في Nokia Suite اصدار 3.8.48 والذي من خلاله يمكن للبرنامج عمل ربط مع برنامج اخرى مثل برنامج Microsoft Outlook الخاص بالبريدالالكتروني، والاطلاع الدائم على أحدث رسائل البريد التي قد تصلك او تود إرسالها ومتابعتها.
  • وأخيرًا يمكن القول أنه طالما أن الجهاز لديك متوافق مع البرنامج، فإن Nokia Suite أداة لا غنى عنها لإدارة الهاتف..
  • لكنه للأسف لا يمكنه العمل مع كافة اجهزة نوكيا وهنا تستطيع الاسترشاد من الموقع الرسمي لشركة نوكيا Nokia
Summary
Review Date
Reviewed Item
Nokia suite
Author Rating
51star1star1star1star1star

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج Camtasia Studio

تحميل برنامج Camtasia Studio للكمبيوتر

تحميل برنامج Camtasia Studio للكمبيوتر أن تجد مشكلة في فيديو معين لديك أو جزء لا ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com